القاهرة- مصر اليوم
انطلقت فعاليات ملتقى جهاز التمثيل التجاري، اليوم الإثنين، تحت عنوان "بناء جيل من المصدرين الجدد"، باتحاد الصناعات، بمشاركة اتحاد الصناعات المصرية، وجمعية المصدرين المصريين "اكسبولينك".
ويأتى عقد الملتقى تتويجًا للمبادرة التي أطلقها جهاز التمثيل التجاري التابع للوزارة تحت عنوان "نحو العالمية"، والتي تستهدف خلق مصدرين جدد، لتأصيل ثقافة التصدير لدى الشركات ورفع القدرة التنافسية للشركات.