صرف الوقود بالبطاقات الزكية

انطلقت السبت، منظومة صرف الوقود بالبطاقات الزكية تجريبيًا في محافظة سوهاج، التي تعرف باسم"منظومة صرف المواد البترولية".

وأكد مصدر مسؤول أنه بدأ انطلاق المنظومة بتشغيل 6 محطات في مراكز البلينا، وجرجا، وطهطا، وطما، ومن المقرر أن يبدأ التطبيق الفعلي للمنظومة بعد انتهاء الفترة التجريبية في 15 من الشهر المقبل، موضحًا أنّ تلك الفترة التجريبية تهدف إلى دراسة السلبيات مع رصد رد فعل المواطنين وقياس مدى رضاهم عنها.