القاهرة - جهاد التوني
تستعد شركة "بتروبيل" لحفر بئرين تنمويين جديدين في الصحراء الغربية باستثمارات وصلت إلى 600 ألف دولار، على عمق 4.5 ألف قدم مكعب، لإنتاج الغاز الطبيعي، وسيتم استخدام جهاز الحفر "أي دي سي 77".
وتشير المؤشرات الأولية إلى استخراج نصف مليون قدم مكعب غاز منهم يوميًا.
ويذكر أن "بتروبيل" شركة مشتركة بين الهيئة المصرية العامة للبترول و "إيني" الإيطالية.