البورصة المصرية

قرر رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، الدكتور محمد عمران،  أن يكون اليوم الاثنين، إجازة رسمية بالبورصة بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير، على أن يتم استئناف التداول بالسوق اعتباراً من غدٍ الثلاثاء.

 تجدر الإشارة إلى أن طارق عامر محافظ البنك المركزي قرر أن يكون اليوم الاثنين عطلة رسمية بالبنوك بمناسبة عيد الشرطة والاحتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، على أن تعاود البنوك عملها غداً الثلاثاء الموافق 26 يناير.