أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر عن موافقة وزارة النقل على دخول عربات الدفع الرباعي لجميع موانئ البحر الأحمر بصحبة مالكها بمناسبة عودة العاملين في دول الخليج العربي، وبعد تصديق وزارة الدفاع على ذلك.

ويأتي القرار في إطار التعاون الوثيق والمستمر بين وزارة النقل وكافة الأجهزة المعنية ودعما من وزارة الدفاع لتسهيل الإجراءات على المواطنين و الإخوة العرب ومراعاة للموسم السياحي الحالي و تنشيطا للسياحة الخارجية القادمة من دول الخليج.