شرم الشيخ - مصر اليوم
صرحت نائب رئيس المفوضية الاوروبية فريديريكا موجريني أنَّ الجميع موجود في شرم الشيخ لاننا نحتاج جميعًا للعمل سويًا على صعيد منطقتنا ومنطقة الشرق الاوسط في ظل هذه الاوقات التي بها مشكلات ونحن في هذا المؤتمر نعزز شراكتنا مع مصر فأوروبا هي الشريك التجاري الاول لمصر .
وأكدت في تصريحات صحافية أنَّ مصر لديها مكانتها الاقليمية ودورها المطلوب خلال الفترة المقبلة .