القليوبية -محمد صالح
أكد فتحي دسوقي وكيل مديرية القوي العاملة في القليوبية، أنه تفعيل نظام الدفع الألكتروني للمصريين الراغبين للعمل في الأردن وذلك ضمن المرحلة الاولي التي شملت 5 محافظات .
وأضاف دسوقي أن المسافر يحصل علي عقد العمل من المديرية مباشرة بدلا من السفر للوزارة ،ويتم انهاء كافة الإجراءات وتصاريح العمل من داخل المديرية تمهيدا للسفر للعمل ،مؤكدا أنه تم تسليم 30 حالة عقود العمل.
وتابع وكيل الوزارة، أنه سيتم توقيع بوتوكول مع جمعية تنمية المجتمع المحلي بشبين القناطر لعمل دورات للشباب داخل مركز التدريب المهني لتوفير فرص عمل ملائمة لهم بالقطاع الخاص .
وأشار الي أن المديرية بصدد التحضير لملتقي توظيفي بالخانكة داخل مركز التدريب المهني لتوفير فرص عمل داخل عدد كبير من الشركات بالعبور والخانكة وابوزعبل .