القاهرة – مصر اليوم
أصدرت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة قرارا بمشاركة وفد رفيع المستوى لحضور ورشة العمل التي تعقد بمدينة تورينو بإيطاليا من اليوم وحتي 29 مايو الجاري.
تعقد الورشة تحت عنوان : " تعزيز الحماية والنهوض بالتنمية وترشيد الحكم الرشيد، وتقام بالمركز الدولي للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية بتورينو.
ويمثل الوزارة في الورشة إيمان زكريا رئيس قطاع شئون الهجرة والمصريين في الخارج بالوزارة ، وعلاء عوض رئيس الإدارة المركزية بالقطاع.