رئيس المؤتمر الاقتصادي "باب الوصل" السفير محمد العرابي

أكد رئيس المؤتمر الاقتصادي "باب الوصل" السفير محمد العرابي أن هناك جهودًا كبيرة تبذل من القائمين على المؤتمر لتدشينه قريبًا رغم التحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجه الوطن العربي.

وقال العرابي إن السبب الرئيسي للتأخير في البداية بسبب حرص مجلس أمناء المؤتمر على فاعلية وإيجابية هذا الحدث لمصر على المستويين الاقتصادي والسياسي وليس فقط لـ "الشو الإعلامي".. مضيفًا أنه جاري التنسيق مع هيئات عربية كبرى للمشاركة في المؤتمر بقوة كبيرة من خلال شركات ومستثمرين لدعم الاقتصاد المصري ولدعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، بالإضافة إلى أنه يوجد وفد الآن في دولة الإمارات العربية الشقيقة تحت رئاسة الرئيس التنفيذي للمؤتمر رجل الأعمال إسلام حسام للتنسيق مع حكومة دبي وبعض المستثمرين المصريين والإماراتيين للمشاركة في مشروعات كبيرة من خلال باب الوصل الذي سيتم الإعلان بشكل نهائي عن موعد تدشينه قريبًا خلال مؤتمر صحافي.