الدكتور صلاح هلال

أمر وزير الزراعة الدكتور صلاح هلال، بإغلاق جميع منافذ توزيع اللحوم في كل الميادين، وذلك بعد اكتشاف وجود نحو 5 أطنان لحوم مجمدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في منفذ الدقي.

وكانت قوة كبيرة من قسم الدقي داهمت منفذ التوزيع، وتحفظت على اللحوم التي كان اثنان من موظفي «الزراعة» يقومان ببيعها، إثر بلاغ ورد للقسم برقم «3884» يشكو صاحبه من فساد اللحوم التي تبيعها الوزارة.

وتم إلقاء القبض على الموظفين، وإحالتهم إلى نيابة إمبابة التي بدأت تحقيقاتها، وكلفت وزارة الزراعة، محام يدعى أحمد أبو المجد بمتابعة التحقيقات، وبفحص عينات من اللحوم، تم اكتشاف ديدان بها، وأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.