وزير النقل خسائر المترو 250 مليون جنية سنويا

أوضح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي، خلال اجتماعه المنعقد مع العاملين في مترو الأنفاق، أن خسائر المترو شهريًا أكثر من 20 مليون جنيه، لتصل إلى 250 مليون جنيه سنويًا، وأن جميع خطوط المترو تم إنشاؤها بالقروض.