القاهرة – مصر اليوم
أكد المتحدث باسم وزارة التموين محمود دياب ، أن الوزارة استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم، عن طريق ضخ كميات كبيرة جدًا من اللحوم والأسماك والفاكهة والزيوت في فروع المجمعات الاستهلاكية كافة بأسعار مخفضة.
وأضاف دياب، في تصريحات أن اللحوم تباع في المجمعات الاستهلاكية بـ 40 جنيهًا للكيلو من اللحوم السوداني، و55 جنيهًا للكيلو من اللحوم الأسترالية.
وتابع أن وزير التموين وجه بذبح 5000 رأس عجل من باراجواي وتوزيعها على المجمعات الاستهلاكية للبيع بسعر 55 جنيهًا للكيلو، كما أنه تم ضخ 3600 طن من الأسماك بسعر سبع جنيهات في المجمعات الاستهلاكية.