القاهرة - توفيق جعفر
أكد رئيس قطاع التعليم العالي في وزارة "التعليم العالي" سيد عطا، أنه تم رصد 120 حالة غش في إمتحانات المعاهد والكليات التكنولوجية منذ بدء الامتحانات وحتى الآن، مُشيرًا إلى أنّ الامتحانات تشهد حالة من الهدوء.
وأشار عطا، إلى أنهم اتخذوا العديد من الإجراءات اللازمة قبل بدء الامتحانات في 45 معهد وكلية، مؤكدًا أنّ غرفة العمليات المركزية في الوزارة تتابع سير أعمال الإمتحانات، إلى جانب أنّ الوزارة حذرت كافة مديري المعاهد والكليات التكنولوجية، بمنع اصطحاب الطلاب للمحمول داخل اللجان، واعتبر ذلك غش، وتحرير محاضر لمن يثبت تورطه في أعمال غش من قبل الطلاب.