المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قراراً بتشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الإقتصادية لقناة السويس، برئاسة رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش ، وعضوية كل من وزيري الإستثمار، والتجارة والصناعة، ومحافظ بورسعيد، ونائب رئيس الهيئة، وممثل عن وزارة الدفاع.

كما يضم المجلس أعضاء من ذوي الخبرة المالية والفنية والقانونية هم : الدكتور خالد سري صيام، و أشرف محمد نجم، ونيفين حمدي الطاهري، والمهندس أشرف كامل موسى صبري، والمهندس أحمد فكري عبد الوهاب.

وتكون مدة عضوية المجلس ثلاث سنوات.