السويس - اشرف دياب
أشاد جمهور كبير من أبناء السويس، الاثنين، بتوصية رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي للحكومة، بتأجيل منظومة الكارت الذكي للبنزين إلى نهاية العام الجاري.
وأكد العامل محمد سكر، أن هناك أخطاء حالية في فكرة التسجيل والحصول على الكروت من إدارة مرور السويس استصعب معه الحصول على الكارت.
وأفاد الطبيب علي جاد، بأن تطبيق المنظومة فى ظل الوضع الحالي سيخلق أزمة على مستوى التعامل داخل محطات البنزين، بسبب عدم الاستعداد لتطبيق الفكرة.
وصرحت الممرضة فايزة الصاوي، بأن الفكرة فاشلة من الأساس وأنه يمكن إحكام الدعم الحكومي بعشرات الوسائل الأخرى.