عرض "اضحك لما تموت"

قال الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن البيت الفني اعتذر عن عدم مشاركة عرض "إضحك لما تموت" من إنتاج البيت الفني للمسرح ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الحادية عشرة المقررة الشهر الجاري.

وأوضح مختار أن سبب الاعتذار يرجع إلى ظروف خاصة بفريق عمل العرض حالت دون مشاركته في المهرجان، عقب إرسال الفنان يوسف إسماعيل مدير فرقة المسرح القومي اعتذارا رسميا عن المشاركة.

وأضاف أنه سيتم ترشيح عرض آخر من عروض البيت الفني للمسرح من اختيار لجنة اختيار العروض التي شكلها البيت الفني للمسرح لاختيار عروضه المرشحة للمشاركة في المهرجان.

ورشح البيت الفني المسرح ٨ عروض للمشاركة ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري.. وجاءت الترشيحات من خلال لجنة مستقلة من خارج البيت الفني للمسرح شكلت خصيصا لاختيار العروض المرشحة للمشاركة.

واختارت اللجنة إلى جانب "إضحك لما تموت" من إخراج عصام السيد، إنتاج فرقة المسرح القومي، عروض: "الساعة الأخيرة" من إخراج ناصر عبد المنعم، انتاج فرقة مسرح الغد، "الثامنة مساء" من إخراج هشام على، من إنتاج فرقة مسرح الغد، "كوميديا البؤساء" من إخراج مروة رضوان، من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، "السيرة الهلامية" إخراج محمد الصغير، إنتاج فرقة مسرح الطليعة، " أنا كارمن" إخراج سما إبراهيم، إنتاج فرقة مسرح الطليعة، "يوم معتدل جدا" إخراج سامح بسيوني، إنتاج فرقة مسرح الشباب، "سنووايت" إخراج محسن رزق، من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال.