السويس _ أشرف دياب
قامت قيادات الجيش الثَّالث في السويس، مساء الخميس، بافتتاح الأكاديميَّة الرياضية لرعاية النشء، بهدف رعاية الموهوبين رياضيًّا من أبناء المحافظة، بإشراف الجيش الثالث الميدانيّ.
وشارك في الحضور عدد من القيادات العسكرية والتنفيذية في المحافظة.
وأكد مدير الأكاديمية صلاح رجب أن الهدف العامّ لا ينصب على رعاية المواهب الرياضية فقط ولكنه يتطرق لتنمية الجوانب الأخلاقية والسلوكية للنشء من أبناء المحافظة، مضيفًا أنه بدأت إجراءات إشهار نادي بدر الرياضي التابع للجيش الثالث.