المصور لورين لونغ

بعد أن انتهى مصور ورسام كتب الأطفال الأكثر مبيعًا "لورين لونغ"، من الظهور في فيديو فني حي على "الفيسبوك"، في استوديو التايمز، لاحظ وكيلة الإعلامي تعليقًا، ويقول:"أنك لديك عمى ألوان"، واعترف السيد لونغ بأن هذا صحيح، وقال إنه لم يتحدث أبدًا عن مسألة عمى الألوان.

وتقول محررة التايمز ماريا روسو كمعجب من معجبى كتب السيد لونغ الجميلة - والملونة - مثل سلسلة كتب أوتيس تراكر، و"من أنت أنا الغناء"، و"شجرة صغيرة" وأحدث كتاب لة ويدعى "الحب"، والتي سيتم نشره فى 9 يناير/كانون ثان، صدمت أيضًا، وقمت بسؤالة إذا كان يمكن أن يقول لي أكثر في محادثة خفيفة.

وكانت أول الأسئلة هو لماذا لم تفصح عن إصابتك بعمى الألوان ؟

وأحاب لونغ قائلاً "في وقت مبكر من حياتي المهنية أخفيت الأمر، لأنني كنت قلقًا من أنه سيضر قدرتي اشغال وظيفة، فإذا عرف مدير الفن أو المحرر أنني مصاب بعمى ألوان، هل سيريدون العمل معي؟ كما أنني لم أكن أريد فقط أن ألفت الانتباه، إلى نفسي فالأمر بالنسبة لى مجرد عقبة وليس إعاقة".

كيف اكتشفت إصابتك ؟

اكتشفتها فى عمر 14 عامًا، فكنت لا أرى الصبورة ولا الطباشير في المدرسة، وقد أخذتني أمي إلى طبيب العيون، وجد ان لدى قليلا من قصر النظر، لكنه أعطاني أيضا شيئا يسمى اختبار لون إيشيهارا، وفي اثناء مغادرتنا قال "بالمناسبة، سيدة لونغ، هل تعلمى ان ابنك مصاب بعمى الألوان ؟ كنت طفلا نموذجيا يكبر في ليكسينغتون، كنتاكي. والدي لم يكن فنان. أحببت الرياضة. كنت أدرك أنني لن أكون رياضي محترف، ولكن الشيء الآخر الذي أحببت كان الفن. كنت أحصل على التشجيع من معلمي الفنون، كان الشيء الوحيد الذي أحببتة في المدرسة، وكنت قد بدأت في التفكيرانة حان الوقت لابدأ. ثم عرفت انى مصاب بعمى الألوان، وقال لى طبيب العيون: "ان الاصابة ليست نادرة في الذكور،" 1 الى 12 من