أطول مائدة إفطار جماعي في العالم

نظمت شركة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حفل إفطار، اليوم السبت، حيث أقامت الشركة أطول مائدة إفطار جماعي في العالم بطول ثلاثة آلاف متر بموقع العاصمة نفسها، لتسجل بذلك الرقم القياسي وتدخل بها موسوعة "جينيس" العالمية.وتواجد في الحدث ممثلون من جميع أطياف المجتمع، حيث يبلغ عددهم سبعة آلاف شخص، وذلك تحت رعاية وحضور اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية، كما يشارك أيضاً في هذا الحدث مسئولون من مؤسسة "جينيس" العالمية.

ونظمت الشركة قررت مجموعة من الزيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومشروعات العاصمة الإدارية بغرض تعريف المواطن المصري والعالمي بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم، كما سيتم على هامش الحدث تنظيم فعاليات لسهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية، تضم فقرات فنية لفنانين متميزين، بالإضافة إلى تشغيل شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جدير بالذكر أن شركة العاصمة الإدارية، تقيم هذا الحدث سعيًا لتحطيم الرقم القياسي العالمي لمائدة الإفطار التي حدثت في مدينة "عجمان" بالإمارات وكان الرقم المسجل 2900 متر.
وإذا حصلت العاصمة الإدارية على شهادة جينيس للأرقام القياسية، تكون هذه هي المرة الثانية على التوالي في أقل من شهر بعد حصول كوبري تحيا مصر على شهادة أعرض كوبري ملجم في العالم.

قد يهمك أيضًا:

الرئيس المصري يتفقد المشاريع الإنشائية الكبرى في العاصمة الإدارية الجديدة

السيسي ينظّم جولة تفقدية لمواقع إنشائية في العاصمة الإدارية الجديدة