أحمد شديد قناوي

القاهرة – حسام السيد أبدى الظهير الأيسر لفريق الكرة في النادي "الأهلي" المصري أحمد شديد قناوي، غضبه البالغ من تعرضه لانتقادات واسعة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب مستواه في بطولة كأس العالم للأنديّة، التي أقيمت مؤخرًا في المغرب، مؤكدًا أنه لاعب كبير ويملك تاريخ مشرف مع "الأهلي" يجعله لا يستحق الكم الكبير الذي تعرض له من الانتقادات.
وأكدّ قناوي لـ"مصر اليوم" أنه لاعب دولي ويشارك بشكل أساسي وسبق له أنّ حصد مع النادي "الأهلي"، 22 بطولة مختلفة على مدار أعوام قضاها مع الفريق، كما أكدّ أنه ليس مسؤولاً عن ظهور الفريق بأكمله بشكل باهت واحتلال المركز السادس في بطولة الأنديّة.
وألّمح قناوي أنه يتعرض لحملات من النقد غير المبرر دون أن يعرف سببًا لها رغم اجتهاده في الملعب وأدائه التدريبات بمنتهى الجدية والالتزام، ودلّل على ذلك باختياره كظهير أيسر أساسي للمنتخب المصري في فترة بوب برادلي على الرغم من وجود أسماء كبيرة في مركزه.
وطلب منتقديه التحلي بالموضوعية خلال الحكم على مستواه، وأنه كلاعب لا يمكنه أن يتحمل مسؤوليّة إخفاق فريق بأكمله، ورفض الحديث عن عروض النادي لتجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، وأشار إلى أنه سيكشف عن مستجدات التجديد أو الرحيل عن النادي في الوقت المناسب.