مجلس الإسماعيلي

أعلن عضو مجلس إدارة "الإسماعيلي" بديع أبوعلي، أنه غير نادم على قرار عودته عن الإستقالة حتى لو لم يتم التمديد لمجلس الإدارة الحالي برئاسة محمد أبو السعود. وقال خلال مقابلة خاصة مع "مصر اليوم": كنت قد تقدمت بالإستقالة كما هو معلوم بعد مباراة الإسماعيلي والزمالك والتي أقيمت يوم الرابع من أغسطس الماضي .وكان قراري بعد 6 أيام من الاستقالة أن أعود إلى منصبي لحل عدد من الملفات ومناقشة الأزمات داخل النادي .

وأضاف أبو علي "الحمدلله رب العالمين وفقني الله في أن أقوم بحل بعدد الأزمات والمشاكل خلال المرحلة الماضية" ،مشيرًا الى أن "البداية كانت بجلسة ودية مع جون أوتاكا بعد أن إشتد الخلاف بينه وبين النادي الإسماعيلي في الفترة الماضية ". وتابع: لقد "حرصت على الإجتماع بأوتاكا للتأكيد له على مدى إحترام الجميع له داخل محافظة الإسماعيلية، فالكل هنا يعشق أوتاكا ولا يستطيع أي فرد التجريح به، وحرصت على تقريب وجهات النظر معه في جلسة ودية كان شعارها الحب بين الجميع .

وأكمل: أما النقطة الثانية التي كنت أسعى الى حلها هي تعيين جهاز فني جديد خلف خالد القماش المدير الفني السابق الذي أدى مهمته بنجاح .وشدد أبوعلي لقد كنت حريصًا على أن يكون المجلس الجديد من أبناء النادي الإسماعيلي، وبالفعل تم ذلك وقع إختياري على الكابتن عماد سليمان لتولي قيادة الفريق فنياً لأن الفترة الحالية من عمر الإسماعيلي هي فترة ولادة النادي .

وواصل أبوعلي تصريحاته قائلاً : "النقطة الإيجابية الآخرى هو أنني حرصت على إستقبال أغلب الأعضاء المرشحين لإنتخابات إتحاد الكرة للتطلع إلي أفكارهم ولابد أن يكون هناك تواصل معهم من النادي الإسماعيلي . وعبر عضو الإسماعيلي عن حزنه لعدم أحقية الإسماعيلي في التصويت في إنتخابات إتحاد الكرة .وأضاف بعض الآمور الإدارية أدت إلى عرقلة أن يكون للإسماعيلي صوت بإنتخابات الكرة وهو شيء أحزنني كثيراً لأنه ليس من المنطقي أن يكون نادي بحجم الإسماعيلي ليس له صوت .

وأعلن عن أن من ضمن النقاط الإيجابية هو تكريم البطلة الأولمبية بنت الإسماعيلية سارة سمير والتي حصلت على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال .وأكمل بأنه كان لابد من أن يكون للنادي الإسماعيلي دور في هذا الآمر وبالفعل تم تكريمها داخل النادي .

 وأكد بأن محبة الجميع التي وجدها طوال الفترة الماضية أسعدته كثيراً خلال المرحلة الماضية والجميع يعلم أنني لا أبحث عن كراسي .وأختتم عضو الإسماعيلي تصريحاته قائلاً " ربنا يولي من يصلح. "

يذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي تنتهي مدته القانونية يوم غد الخميس، ويكون في هذا اليوم قد مر على فترة مجلس الإدارة أربع سنوات حيث أنهم تولوا قيادة النادي في سبتمبر/أيلول لعام 2012 .