محمد فضل لاعب فريق المقاولون العرب

عبّر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب محمد فضل عن سعادته بنجاح تجربته مع فريق المقاولون العرب والإنتاج الحربي خلال هذا الموسم . 

وقال فضل خلال مقابلة خاصة مع موقع "مصر اليوم" إنني في بداية الموسم إتخذت قرارا بأن أتواجد في الإنتاج الحربي بعد أن تحدث معي المدير الفني للفريق شوقي غريب، وأضاف بالفعل بدأت مع الإنتاج وأرى أن بدايتي كانت جيدة للغاية وكنت في حالة سعادة بهذه التجربة .

وأكمل في منتصف الموسم كانت هناك رغبة من المقاولون العرب في إستعارتي لمدة 6 أشهر بسبب وضع الفريق المتأرجح في جدول الدوري العام حيث أن المقاولون العرب في ذلك التوقيت كان يصارع على الهروب من القاع .

الكل أعتقد أنني سأرفض الانتقال للمقاولون العرب خصوصا وأن فريق الإنتاج الحربي كان هناك ثبات كبير في مستواه خلال هذه الفترة وكان يسير بخطى ثابتة بالدوري الممتاز.

وأكمل معروف عني منذ الصغر أنني أعشق التحدي وبالفعل إتخذت قرارا بأن انتقل إلى فريق المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر .
وكان هذا القرار بمثابة المفاجأة للجميع فكيف انتقل من فريق مستقر بالدوري إلى فريق يصارع من أجل البقاء .

وبالفعل الحمدلله أرى أنني إتخذت قرار سليم تماما بالانتقال إلى فريق المقاولون لأنني نجحت مع زملائي من اللاعبين في أن نهرب من صراع الهبوط وتأكد بقاء فريق المقاولون العرب بالدوري الممتاز الموسم المقبل.ومع نهاية هذا الموسم سأعود من جديد إلي صفوف فريق الإنتاج الحربي حيث أنه متبقي في تعاقدي معهم موسم .
 
وأؤكد من الآن أنني لن أعتزل كما يتردد في بعض وسائل الإعلام وسأستمر في الملاعب لأنني مازلت قادرا على العطاء وأنا الوحيد صاحب الحق في إتخاذ هذا القرار وعندما أشعر أنني غير قادر على الأداء بالشكل المأمول فسأعلن قراري بالاعتزال على الفور.