سعفان الصغير

أكّد مدرّب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، سعفان الصغير، أنه يرى بأن شريف إكرامي يستحق أن يكون حارس المرمى الأساسي لمنتخب مصر في مباراة الأحد أمام نظيره التونسي، مشيرًا إلى أنّ إكرامي هو الأجهز والأجدر لحراسة مرمى منتخب مصر في هذه المباراة الهامة لأنه قدّم مستوى ثابت خلال الفترة الماضية .

وأوضح سعفان الصغير، في مقابلة خاصّة مع "مصر اليوم"، أنّه يأتي من بعد إكرامي حارس مرمى الزمالك الشناوي، بينما يأتي الحضري في المرتبة الثالثة، وبالرغم من أن شريف إكرامي هو الأجهز لحراسة المرمى المنتخب في هذه المباراة إلا أنني أتوقع أن كوبر سيختار الحضري لحراسة  مرمى المنتخب رغم أنني أضعه في التصنيف الثالث".

وأشار سعفان إلى أنّه "حتى لو كان رأي مدرب حراس المنتخب أحمد ناجي باختيار إكرامي، فستكون الرؤية الأخيرة والاختيار للمدير الفني وهو هيكتور كوبر الذي قد يستبعد إكرامي من حساباته"، مضيفًا أنّه "في أغلب الأندية والمنتخبات يكون الرأي بالنسبة لمدرب حراس المرمى استشاري ولكن هناك أندية ومنتخبات تأخذ بالرأي الأخير لمدرب حراس المرمى، الأصح هو أن يتم الأخذ برأي مدرب حراس المرمى في اختيار الحارس الأساسي".

وبوضع مدرب الإسماعيلي لعصام الحضري في التنصيف الثالث، يكون حارس دجلة خارج قائمة المنتخب من رؤية سعفان الصغير حيث يتم اختيار حارسين فقط للمباراة .