طلعت يوسف مدير فريق مصر للمقاصة

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 4 أيام ، بعد التعادل الايجابي مع سموحة بهدف لهدف ضمن مواجهات الأسبوع ال 18 لمسابقة الدوري العام ، في ظل أن المواجهة المقبلة للفريق ، امام المقاولون العرب ستقام 15 يناير المقبل .

وأوضح طلعت يوسف ، أن الفريق فرط في فوز سهلا على فريق سموحة خلال الشوط الاول للقاء ، من خلال إهدار أكثر من فرصة محققة من باولن فوافي وجون أنطوى .

أقرأ أيضاً :18 لاعبًا في قائمة "مصر المقاصة" لمواجهة "النجوم"

وأشار طلعت يوسف ، أن اداء الفريق تراجع خلال الشوط الثاني ، بخلاف أن إصابة كلا من فوافي ومحمد رمضان ، وإجراء تبديلات اضطرارية ، أثرت سلبيا على اداء  الفريق ، ومنح الفرصة لفريق سموحة للعودة للقاء والتعادل .

وأوضح يوسف ، أن فترة توقف الدوري المقبلة ، فرصة لتصحيح الاخطاء والسلبيات ، وتدعيم الفريق ببعض العناصر المميزة .

من جانبه أوضح وليد هويدى ، مدير الكرة للمقاصة ، بأن الفريق سيحصل علي راحة 4 ايام  علي ان يستأنف تدريباته الخميس المقبل ، استعدادا لمباراة  المقاولون والمقرر اقامتها الثلاثاء  15 يناير المقبل ، وسيتم استغلال هذه الفترة باقامة بعض اللقاءات الودية لخوضها بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق .

وأشار مدير الكرة ، بان فترة انتقالات يناير ستشهد تدعيم الفريق بعناصر مميزة ، لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق ، من أجل الاستمرار في المربع الذهبي والبقاء مع الكبار .

قد يهمك أيضاً : 

أنطوي وعاشور وتراوري يقودون هجوم المقاصة أمام الداخلية

طلعت يوسف يعلن بدء المفاوضات لضم أحمد الشيخ