حسام باولو

كشف لاعب فريق "سموحة" حسام باولو هداف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عن أنه يعتبر هدفه في شباك فريق "مصر للمقاصة" خلال هذا الموسم، بأنه ثاني أغلى الأهداف التي أحرزها في حياته .

 
وقال باولو خلال مقابلة خاصة مع "مصر اليوم": "بالطبع أنا سعيد للغاية لأنني أتصدر قائمة هدافي الدوري المصري خلال هذا الموسم برصيد 14 هدفا، وهو وسام على صدري أن أكون هداف الدوري .
واعتبر أن أغلى الأهداف التي أحرزها في حياته هو هدفه داخل شباك فريق "المصري" خلال هذا الموسم، لأنه تم إعتباره أسرع أهداف الدوري طوال التاريخ بعد أن نجح في إحرازه في الثانية رقم 12 من بداية المباراة .وقال: لقد سعدت للغاية بأنني نجحت في تسجيل أسمي بحروف من ذهب من خلال إحرازي أسرع أهداف الدوري المصري طوال التاريخ .
وأعرب باولو عن شعوره بحالة من الحزن بسبب تجاهل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في ضمي لصفوف المنتخب خلال المعسكرات الماضية . ووجه هداف الدوري المصري رسالة للجهاز الفني للمنتخب بأنه لابد أن تكون هناك عدالة في الإختيارات للاعبين الذين يمثلون المنتخب في المرحلة المقبلة .
 
وتساءل : هل من المنطقي أن أكون هداف الدوري المصري وأن أكون خارج حسابات المنتخب تماماً، وأن لا يتم إستدعائي لأي معسكر؟ .
وعبر مهاجم سموحة عن سعادته بالمستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه خلال منافسات الدوري العام للموسم الحالي .وقال: إن فريق سموحة لم يفقد الأمل في المنافسة على بطولة الدوري العام وسنظل نقاتل حتى الأسابيع الآخيرة من مسابقة الدوري العام .
 
ووجه باولو الشكر الى المدير الفني للفريق حلمي طولان، معترفاً بأنه نجح في تطوير أداء الفريق بشكل كبير خلال المرحلة الماضية من منافسات الدوري العام.