كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، سبب تأخر تسجيل الأبيض أهدافًا في مباراة حرس الحدود أمس الإثنين التي حسمها الأبيض بثنائية في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز

قال جروس فى تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إن السبب في تأخر تسجيل الأهداف في مرمى حرس الحدود، يرجع إلى التسرع وعدم التركيز في إنهاء العديد من الهجمات بشكل جيد، مشيرًا إلى أن كانت هناك فرصتين محققتين في بداية اللقاء، لكن الحظ لم يحالف اللاعبين  للتسجيل.

وأوضح المدير الفني للزمالك، أن حرس الحدود لعب بطريقة دفاعية بحتة من بداية المباراة، معتمدًا على تضيق المساحات، واستغل مرور الوقت للتراجع للمنطقة الدفاعية، وهو ما وضع اللاعبين تحت ضغط عصبي، في ظل البحث عن هدف التعادل للعودة للقاء وإدراك الانتصار.

وأشار جروس إلى أن حرص على الدفع بالثلاثي محمد عنتر وعبد الله جمعة وعمر السعيد، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط بشكل أكبر على لاعبي الحدود، وضرب التكتلات الدفاعية خاصة في منطقة وسط الملعب.

وأكد المدير الفنى، أن التغييرات الثلاثة ساهمت في زيادة السرعة وتنويع الهجمات من على الأطراف ووسط الملعب، الأمر الذى كان له دور إيجابي في العودة للقاء، وتحقيق 3 نقاط غالية .

وأوضح جروس أن الفريق حقق فوزًا ثمينًا لمواصلة الانتصارات في بطولة الدورى العام، والانفراد بعرش المسابقة، لأن هدفنا في جميع اللقاءات الفوز بالنقاط الثلاث.