لاعب النادي الأهلي سيد معوض

أكَّد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، في النادي الأهلي، سيد معوض، أن "الفريق يمر بمرحلة صعبة في مسيرته؛ لأن قوامه غير كامل، لوجود إصابات كثيرة"، موضحًا أن "الجميع يبذل قصارى جهده من أجل الفوز في كل مباراة". وأضاف معوض، أنه "ليس من الطبيعي أن يخسر الأهلي عدد من المباريات بشكل متتالي، ولكن الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق من غيابات في صفوفه، أثَّرت على مستوى وأداء الفريق الأحمر لكون عدد كبير من اللاعبين لم يصلوا إلى لياقتهم حتى الآن"، موضحًا أن "الأهلي يبقى فريقًا كبيرًا وقادرًا على تخطي العقبات، والأداء سيتحسن خلال الفترة المقبلة بعودة اللاعبين المصابين لصفوف الفريق؛ لأن الكبير كبير".
وأوضح معوض، أن "المنافسة داخل الملعب موجودة لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق، لكنها تصب في النهاية في مصلحة الفريق، ووجود اللاعبين شديد ورحيل، يزيد من قوة الجبهة اليسرى، وهم زملائي، وأتمنى أن نحقق المطلوب منا داخل الملعب".
واعترف الجناح الأيسر لفريق الأهلي، بأنه "لم يصل بعد إلى مستواه الحقيقي داخل الملعب، ولا يزال أمامه الكثير لاستعادة مستواه في الفترة المقبلة حتى يخوض الكثير من المباريات".
وتوقَّع معوض، "نجاح المدير الفني للمنتخب الوطني، شوقي غريب، لكونه يمتلك خبرة كبيرة مع المنتخب الوطني من خلال توليه المهمة مع حسن شحاته، وإحرازه 3 بطولات للأمم الأفريقية"، لافتًا إلى أن "المدير الفني الوطني يلعب دورًا محوريًّا، وله مفعول السحر للوصول إلى النجاح".
وكشف معوض، أن "اعتزال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبوتريكة، خسارة كبيرة للكرة المصرية، وليس النادي الأهلي فقط، وأنه حزن كثيرًا لاعتزاله، ولا شك أن الجميع سيفتقده؛ لأنه كان سببًا في إمتاع الجماهير المصرية بشكل كبير خلال طوال السنوات الماضية، وقدَّم لمصر والنادي الأهلي إنجازات كثيرة خلال مشواره الكروي، إلا أنه صاحب الحق الأصيل في تحديد مصيره، وأي جهة سيكون متواجدًا فيها سواء الإدارة أو عالم التدريب، وأتوقع نجاحه فيها".