رئيس فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم عبد الإله أكرم

أكد رئيس فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم عبد الإله أكرم أنه مُستعِدّ للتنازل عن مقعد الرئاسة استجابةً لرغبة الجمهور الذي يطالب برحيله، لكنه وضع شرطًا أساسيًا لتنفيذ مطلب المناصرين ، وهو ترشُّح شخص في قيمة نادي الوداد لتولّي المهمّة، مشيرًا إلى أن الجماهير التي تطالب برحيله مُغَرَّر بها، موضّحًا أنها بريئة مما يحدُث، لافتًا إلى أن مهميته أن يوفّر للاعبين أفضل الظروف، وأن أيُطوّر مستوى النادي، وأن يَجلب الموارد المالية، مشيرًا إلى أن الفريق سيلعب على الألقاب كعادته.
وأضاف أكرم في تصريح لوسائل الإعلام من بينها "مصر اليوم" أنه في اليوم الذي سيأتي فيه رئيس مناسب قادر على تحمل المسؤولية سأتنحَّى، مُشدّدًا على أنه يرحب بـ "كلّ من يرى في نفسه القدرة على التسيير (الإدارة) داخل الوداد، لكن شريطة أن يكون دخوله من الباب وليس عبر انقلاب".
واعتبر أكرم أن الجماهير التي تطالب برحيله مُغَرَّر بها، مُؤكِّدًا أنها بريئة مما يحدث، ومضى قائلاً "ليست لديّ أية حزازات مع المناصرين على خلاف ما يحاول البعض الترويج له".
وختم رئيس الوداد كلامه بالقول "مهمتي أن أوفر للاعبين أفضل الظروف، وأن أُطوّر مستوى النادي، وأن أجلب الموارد المالية، مشيرًا إلى أن الفريق سيلعب على الألقاب كعادته.
وأعيد انتخاب عبد الإله أكرم رئيسًا للوداد في الجمعية العمومية للفريق المغربي التي انعقدت، الأربعاء.