لاعب نادي الإسماعيلي السابق أيمن رمضان

توفي لاعب نادي الإسماعيلي السابق أيمن رمضان إثر حادث مروري على طريق الإسماعيلية - الزقازيق. وقال شهود عيان أن سيارة رمضان اصطدمت بأخرى نقل وجها لوجه على طريق "الإسماعيلية ـ الزقازيق" الزراعي، فى منطقة البعالوة، ما أدى إلى تهشم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى مستشفى القصاصين الجديدة وهو فى حالة خطرة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
وتسبب الخبر في صدمة كبيرة لجمهور النادي الإسماعيلي بشكل خاص والجماهير المصرية بشكل عام ، حيث عرف اللاعب بالخلق الحميد داخل وخارج الملعب.
وأعلن مسؤولو الإسماعيلي الحداد 3 أيام، خصوصا وأن اللاعب قضى فترة طيبة للغاية في صفوف النادي ، ووصل إلى حد تقلد شارة قيادة الفريق، وأنهى مشواره مع كرة القدم ليتجه بعد ذلك إلى العمل في مجال التدريب وتولى الإدارة الفنية لفريق زفتي أحد أندية دوري القسم الثاني في مصر.
ويعتبر اللاعب الراحل أحد أفضل المدافعين في السنوات الأخيرة، وانتقل إلى الإسماعيلي قادما من صفوف فريق بتروجيت في موسم 2009/2010  وسبق له أن رفض تقديم شكاوى ضد نادي الإسماعيلي بسبب خلافات مالية،  وهو ما دعا جمهور النادي إلى الدعوة لتكريمه باعتباره واحدا من أفضل اللاعبين داخل وخارج الملعب.