رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات حادة إلى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بسبب حضوره اجتماع الأندية الأخير، وأضاف رئيس النادي الأبيض قائلاً :" ما هي صفة محمد عبدالسلام لكي يقوم بدعوة الأندية، ولماذا حضر طاهر وسبق ورفض كل الدعوات لحضور لجنة الاندية وقاطعها".

وأضاف منصور بأنه رحب من قبل بتولى طاهر رئاسة لجنة الأندية فهو رئيس نادي كبير، لكن لم يكن يستطيع الاجتماع مع رئيس الوزراء 4 مرات لحل مشاكل الأندية، وأشار إلى أن الاجتماع شهد حضور 3 رؤساء اندية فقط وهم محمد عبدالسلام الذي وجه الدعوة ومحمود طاهر ورئيس اسوان.

وواصل رئيس الزمالك انتقاده لمحمود طاهر بسبب مفاوضات النادي الأهلي مع خليل حجي نيمار لاعب وسط الزمالك الذي هرب من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء. وأعلن عن اتخاذه قرار بالتقدم ببلاغ للنائب العام بتزوير قرارات الجمعية العمومية الغير عادية، ومنها إنشاء لجنة القيم وإنشاء رابطة الأندية.

وفتح رئيس النادي الأبيض النار على اتحاد الكرة ومسؤولية، وطالب وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز بتنفيذ حكم حل المجلس، وأضاف قائلا :"أناشد وزير الشباب والرياضة بتنفيذ حكم حل اتحاد الكرة، فقد قمت بتسليمه الصيغة التنفيذية لحكم السيدة ماجدة الهلباوي".

وأضاف منصور بأن مسؤولي الاتحاد يهددون بـ"الفيفا"، والكل يعلم أن مسؤولي "الفيفا" حرامية، الجميع شاهد على فساد تلك المنظومة، كما أن اتحاد الكرة قام بتزوير بعض القرارات الأخيرة وتمريرها ولدي تسجيلات، وما يحدث بلطجة". وفيما يخص الحديث عن بناء مبنى جديد للاتحاد أكد أن هذا الأمر  كلام فارغ، هذا الاتحاد اخره السكن في شقة مفروشة في منطقة بولاق مع احترامي لهم، ويجب تحويل المبنى الحالي لفندق بعد الملايين التي صُرفت".