هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة

أعرب هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة عن رفضه الشديد للنغمة التي ظهرت خلال الساعات الجارية، والتي طالبت بالإطاحة بالأرجنتيني هيكتور كوبر من تدريب المنتخب الأول بعد المستوى المتواضع والفوز الصعب على أوغندا بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم بعد الخسارة في مباراة الذهاب.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن الحديث عن رحيل هيكتور كوبر مرفوض تماما وغير مقبول ولا نجد له مبرر نهائيا لأن المنتخب متصدر لمجموعته في تصفيات كأس العالم حاليا، ولديه لقاء أمام الكونغو في تصفيات كأس العالم يوم 8 أكتوبر في الإسكندرية والفوز به يقدم منتخبنا نحو التأهل لمونديال روسيا.

وأشار هاني أبوريدة، كيف نطيح بمدرب من تدريب المنتخب وهو ناجح حتى الآن، والأداء لن يكون الطريق للتأهل وحصد البطولات وحتى الأن هيكتور كوبر ناجح في مهمته ومتصدر المجموعة ويقترب من قيادة المنتخب من أجل التأهل للمونديال، والمطلوب الأن الدعم فقط للمنتخب الأول والجهاز الفني.

وشدد رئيس اتحاد الكرة بالحسابات والأرقام وكل الأمور الواقعية المنتخب يقترب من التأهل وإقالة كوبر حاليا يعتبر هدمًا لكل ما تم بناؤه في الفترة الماضية وأرفض هذه النغمة نهائيا. وكشف هاني أبوريدة عن أن جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة يدعمون هيكتور كوبر وجهازه خلال الفترة الحالية، ولم يطالب أحد من أعضاء المجلس بإقالة المدير الفني في الفترة الحالية والتركيز حاليا على دعم المنتخب وحضور جماهيري مكثف في مباراة الكونغو المقرر لها يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول في استاد برج العرب.