محمود وحيد الظهير الأيسر لمصر المقاصة

كشّف مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، عن وجود اتصالات من جانب الأهلي لشراء محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكّد محمد عبد السلام، رئيس النادي، أن المجلس تلقى اتصالات من إدارة النادي الأحمر، خلال الأيام الماضية، لحسم الصفقة لتعويض النقص الشديد في الجبهة اليسرى في الفريق الأحمر.

وقال عبد السلام، "لا توجد نية لدينا لبيع محمود وحيد في الوقت الجاري، بسبب رفض طلعت يوسف، ولكننا ننتظر العرض الرسمي من الأهلي لدراسته قبل حسم القرار النهائي، قيمة العرض المادية ستحدد الموقف، وهل هي تعويض جيد لرحيل اللاعب أم لا؟".

وتابع عبد السلام، "وحيد يملك عرضًا خليجيًا بشكل رسمي، وبمقابل مادي كبير، ولكن في الغالب اللاعب يفضل الانتقال إلى القلعة الحمراء أو نادي الزمالك حال تقدم الثاني بعرض للحصول على خدماته".

ونفى وجود أي نية لدى المجلس والجهاز الفني للتفريط في جون أنطوى، نهائيًا، وأكد أن المهاجم الغاني هو حجر أساس الفريق، ويتم بناء طريقة اللعب على وجوده في الملعب، ومهما كان العرض المالي لن نوافق على رحيله.

وعن انتقال الشحات إلى الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة، قال، "الشحات لو وُجد في الدوري الممتاز حاليًا، سيكون اللاعب الأفضل في مصر بلا أي منازع، ولو كانت رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي، فأتمنى أن يحققها لأنه سيقدم مستوى أفضل بكثير مما كان يقدمه في باقي الفرق، بسبب عشقه للقلعة الحمراء".

وطالب عبد السلام اللاعبين بعد الهزيمة أمام بيراميدز، بنسيان المباراة والاستمرار بنفس الروح والأداء للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة، مشيرًا إلى أن طموح مجلس الإدارة كبير من خلال المنافسة والاستمرار في المقدمة، وتعهد للجهاز الفتى بقيادة طلعت يوسف، بدعم الفريق بالصفقات التي يرغب فيها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة.