طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب

أكّد طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، أنه بدأ ممارسة كرة القدم في نادي الجزيرة حينما كان يبلغ من العمر 4 سنوات؛ حيث ذهب للخضوع للاختبارات في المقاولون العرب وهو يرتدي قميص الأهلي.

وأضاف طاهر "خضت تجربة احترافية وأنا في المقاولون في فرنسا وكان بوب برادلي مديرًا فنيًا وحينما عدت لمصر مرة أخرى كان لدي حافزًا للظهور بصورة جيدة لكي أعودة مرة أخرى".

وأضاف لاعب المقاولون" أديت بصورة جيدة مع العودة ثم مع علاء نبيل في بداية الموسم وهنا كان الأمر مختلفًا فالإدارة تقف معي بشكل جيد والجهاز الفني أعطاني الثقة , فيرون إني قد أكون مشروع محمد صلاح جديد".


وأشار طاهر بشأن الانتقال للأهلي والزمالك  "الأهلي والزمالك هما أكبر ناديين فى مصر ، ولكن فى فترة معينة من مرحلة الشباب , ولكن حلمي الآن هو الإحتراف في أوروبا , وهو الأولية بالنسبة لي ، أما الانضمام لأحد القطبين فقد يكون خطوة مستقبلية، لانني أتمنى أن أسير على خطى النجم العالمي محمد صلاح الذي يتألق في الملاعب الإنجليزية بقميص ليفربول" .

وتابع "طموحي مشروع، فمحمد صلاح خرج من نفس النادي الذي ألعب له الآن، ومن الممكن أن أخوض نفس التجربة، بخاصة أنه يدعمني بشدة، وكان أخرها في مباراة المنتخب أمام تونس، وأكد لي قبل المباراة أنني سأشارك، وبالفعل شاركت وساهمت في هدف الفوز."

وأتم اللاعب حديثه بالإشارة إلى أنه لا يلتفت كثيرًا خلال الموسم الجاري لمطالعة ما يُكتب عنه؛ حيث يركز بصورة كبيرة في كرة القدم ولايريد شيئًا أخر غيرها.