النادي الإسماعيلي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عماد سليمان أنه يعلم تماماً بصعوبة المهمة مع الفريق خلال الفترة الحالية .

وأضاف سليمان في مقابلة خاصة مع "مصر اليوم" أنه "كانت هناك إستفادة كبيرة من معسكر الإسكندرية الذي أقيم على مدار 10 أيام، ظهرت العديد من النقاط السلبية داخل الفريق ولكننا نجحنا في علاج هذه الآمور على قدر المستطاع، مازلت متمسك بأن الإسماعيلي يحتاج إلي عدد من التدعيمات خلال المرحلة المقبلة في أكثر من مركز لأن الفريق يعاني من نقص في بعض المراكز، أعتبر أن هذه الفترة واضحة من أصعب الفترات في تاريخ النادي ولابد من أن تتضافر كل الجهود خلال المرحلة المقبلة".

وشدد سليمان على أن الإسماعيلي يدخل مواجهة الأهلي من أجل تحقيق شيء واحد فقط لا غير وهو الفوز بالمباراة ، وأضاف: "أعلم تماماً بأنه في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في بداية المشوار فقد يكون ذلك بداية الثبات للأداء بشكل طيب خلال المرحلة المقبلة، وأرى بأن مباراة الأهلي لن تكون سهلة لنا بأي حال من الأحوار في ظل رغبتهم أيضاً بأن تكون بدايتهم بالدوري الممتاز بشكل جيد للغاية" .

وطالب عماد سليمان من جماهير الإسماعيلي أن تلتف حول الفريق في المرحلة المقبلة، فالنادي يحتاج إلي تكاتف جميع أبنائه ورفع شيء واحد فقط لا غير وهو مصلحة النادي الإسماعيلي التي لابد أن تكون فوق أي إعتبارات آخرى .

وحرص سليمان على الأثناء على المستوى الفني لعدد من اللاعبين الشباب الذين كانوا متواجدين داخل معسكر الفريق في الإسكندرية، وعبر عن سعادته لمستواهم الفني ومنهم أحمد جمال ومحمد مجدي مؤكّدًا أن الإسماعيلي غني دائما بأبنائه من اللاعبين الشباب .