مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعرب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن غضبه الشديد من مستوى الفريق الأبيض في مباراة سموحة التي أقيمت في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري وانتهت بخسارة فريقه بهدفين دون رد، مشددًا على أن  المستوى كان سيئا للغاية.

وأضاف  منصور أنّ "مستوى الزمالك أمام سموحة كان "زبالة"، واللي مش عاجبه  يسيب النادي ويمشي"، مشيرًا إلى أنه هو من استقدم مؤمن سليمان المدير الفني الحالي لسموحة وهو كومبارس مغمور والنادي صنع اسمه، ومضيفًا أنّه "يا مؤمن هتفضل كومبارس أنت اللي خلصت على الفريق في أفريقيا، والنهاردة ماتش وعدى، يا مؤمن كسبت الزمالك واستريحت هتفضل برده كومبارس".

وشدّد منصور على أن مؤمن سليمان لن يرى نادي الزمالك مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه من لا يعرف قيمة الزمالك وقميصه يرحل على الفوز، وموضحًا أن الدوري  مازال في الملعب وكل شيء وارد.

وانتقد منصور المدير الفني، محمد حلمي، لأنه كان سببًا في رحيل أحمد حسن  مكي ومحمد أبو جبل عن الفريق، متسائلًا عن محمود الونش قائلا : "مش طايقه ليه يا حلمي، فين دونغا فين مسعد اللي فاق، وقولت للاعبين بين الشوطين لو هلعب بالأشبال هلعب، في لاعيبة مش قادرة وبيلاعبها برده والتشكيل لم يكن جيد والتغييرات خاطئة، إذا سجّل مصطفى فتحي ركلة الجزاء، كنا كسبنا واتعادلنا مكنش هيبقى ده وضعنا، وقولت بين الشوطين للفريق أنا مش شايف رجالة في الملعب".