عماد النحاس

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في نادي أسوان، عماد النحاس، أن هناك بعض اللاعبين، لم ينفذوا المهام المكلفين بها أثناء المباريات، واعترف أن هناك خللا كبيرًا في الأداء، خلال الأربع مباريات الماضية، ونسعى لعلاج كل السلبيات.

وأضاف النحاس في حديث إلى "مصر اليوم" أنه راض عن أداء اللاعبين خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي، التي أقيمت أمس الخميس، وشدد بأن الأداء شهد تراجعًا فنيًا كبيرًا، وبخاصة في الشوط الثاني من المباراة، من دون مبرر واضح من اللاعبين.

وواصل النحاس أنه حرص على تكوين هذا الفريق في حدود الإمكانيات المتاحة، التي تمّ توفيرها من مجلس إدارة نادي أسوان، مؤكدًا القدرة على العودة من جديد إلى الإنتصارات، وأنه لن يستقيل من تدريب فريقه.

وأكد المدير الفني لأسوان أن مباراة الإنتاج الحربي المقبلة، ستكون كلمة السر في العودة إلى الإنتصارات من جديد، وأن الفريق كان يمتلك العديد من عناصر الخبرة، التي لعبت بالدوري الممتاز، في الموسم الماضي، ولكن أغلبهم رحل عن الفريق في نهاية الموسم.

وتمنى النحاس من جماهير أسوان، أن لا تغضب على اللاعبين في الفترة المقبلة، لأن دعمهم للفريق شيء مهم للغاية، لإستعادة النادي للإنتصارات بعد تلقي أربع هزائم متتالية في المرحلة الماضية.

وأعلن أنه سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، لمباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، وأن هناك بعض اللاعبين لم يستطيعوا تقديم المطلوب منهم، ولذلك فالتعديل في التشكيل أمر لا بد أن يحدث في عدد من المراكز.