محمود الشامي

يرى رئيس لجنة الأندية محمود الشامي، أن الفترة الحالية في الكرة المصرية تاريخية من أجل إصلاح الأوضاع الخاطئة في الكرة المصرية وتصحيح الأوضاع، قائلًا :"انتهي الموسم الحالي انتهى مبكرًا بسبب كأس العالم، وهذا الأمر فرصة جيدة لإقامة البطولة المجمعة".

وأضاف محمود الشامي في تصريحاته لـ "مصر اليوم": "أري أن الكثير من الأمور مثل مستحقات البث الفضائي وكيفية تسويق البطولات لابد من تطويرها، حيث لابد أن تكون هناك وقفة وقرارات حاسمة في الوقت الحالي حتى يتغير الوضع"، وأنه يركز حاليا في رابطة الأندية، ولن يفكر في دخول انتخابات اتحاد الكرة التكميلية حتى انتهاء دورة 2020.

وتابع الشامي قائلاً "ليس لدي مانع في إقامة بطولة مجمعة في نهاية الموسم  للإعداد للموسم الجديد، والموسم الحالي انتهى مبكرا بسبب كأس العالم، وهذا الأمر فرصة جيدة لإقامة البطولة المجمعة".

وتابع الشامي، إنه لابد من حل أزمة محمد حسن، لاعب البلدية السابق ووادي دجلة الحالي بالتراضي، لافتا إلى أن كل الأطراف لابد وأن تستفيد، متابعا: "البلدية يرتبط بعقد جيد مع فريق وادي دجلة، هناك بند يقضي بحصول البلدية على 40% من وادي دجلة حال إعادة بيع محمد حسن لأي نادي"