رئيس مجلس إدارة الزمالك المستشار مرتضى منصور

وصف رئيس مجلس إدارة الزمالك المستشار مرتضى منصور، نظيره في الأهلي محمود الخطيب بـ"الفاشل"، قائلًا "إنَّ جماهير الأهلي أصبحت تكرهه، وأبدى تمسكه بخوض مباريات الدوري الممتاز وفقًا للجدول المعلن من جانب لجنة المسابقات في اتحاد الكرة".

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "المحور" الفضائية "هل هناك دولة اسمها محمود الخطيب ونحن لا نعلم؟ نحن في بلد وليست فوضى".

وتابع رئيس الزمالك قائلًا"هذه لعبة لا اعتقد أن الأمن الوطني سيقبل بها، وهم سبق لهم أن حذروك من أفعالك.. أنت فاشل يا محمود.. يجب أن تعرف حجمك.. أنت تسيئ للأهلي وجماهير الأهلي بما تفعله".

إقرأ أيضًا:

رئيس الزمالك يعرض نجمي الفريق على المصري لإقناعه ببيع عيسى

وأضاف رئيس الزمالك أن مجلس إدارة الأهلي يرغب في إشعال الأجواء بالبلاد، أنا رئيس نادي من 2005، تعلم مني كيف تقدر الموقف السياسي.

وتحدث رئيس الزمالك عن موقفه من القرارات الصادرة عن مجلس إدارة الأهلي بشأن الدوري الممتاز قائلًا "ماذا فعل اتحاد الكرة مع الزمالك عندما رفضنا اللعب أمام مصر للمقاصة؟ يجب أن يتم فعل الأمر ذاته بعد القرارات التي أصدرها الأهلي".

واستطرد رئيس الزمالك "رفض الأهلي اللعب أمام المقاولون العرب يجب أن يتبعه اعتبار الفريق خاسرًا في المباراة وإلَّا يتم تأجيلها لموعد أخر" ، مضيفًا "لو تعرف كم تكرهك جماهير الأهلي يا خطيب لن تفعل ما تقوم به الآن".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا "ملتزم بالجدول المرسل من جانب لجنة المسابقات، وإذا لعب الأهلي مباراتين سألعب مباراتين مثله، وإذا لعب مباراة واحدة لن ألعب إلا مباراة.. الدولة تحدثت إلى الخطيب من قبل وهددته من عواقب اللعب بالنار".

قد يهمك أيضًا:

رئيس الزمالك يضع شرطا على الأهلي قبل استئناف الدوري

منصور يؤكّد استعداد الزمالك للقاء الأهلي قبل إياب نهائي الكونفدرالية