محمد صلاح نجم المنتخب الوطني

وجه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، التهنئة للشعب المصري بالكامل، عقب التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية، بعد الفوز على بوركينا فاسو 5-4 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب الصداقة في العاصمة الغابونية لبيرفيل.

وأضاف صلاح قائلًا "الفريق بالكامل بذل مجهودًا كبيرًا خلال الهدف الأول، سواء من عبدالله ثم المحمدي، مرورًا بكهربا، وحتى التسديدة الخاصة بي، واللاعبون القدامى يتحدثون معانا دائمًا، ويحثونا على الترابط، وأن هذا ما كان يميز الجيل القديم، وهو ما حقق إنجازاته".

وأشار مهاجم المنتخب المصري، إلى أنه لا يوجد في المنتخب لاعب محترف، وأخر محلي، مضيفًا "جميعنا نلعب في منتخب مصر، وهذا ما نركز فيه بأن نحقق إنجازًا كبيرًا للكرة المصرية". وأكد صلاح، إسم منتخب مصر كبير، ونشعر أننا في مهمة قوية في الغابون، وليست مجرد كرة قدم والشعب المصري يحتاج إلى الانتصارات، وهذا الجيل لديه طموحات كبيرة للغاية وبطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بداية لنا.

وشدد مهاجم روما والمنتخب المصري، من يتحدث عن أن طموحتنا وقفت عند التأهل إلى النهائي مخطئ لدينا هدف واحد وهو الفوز باللقب الأفريقي، وكان هذا طموح الجهاز الفني والهدف منذ بداية المعسكر.