القاهرة ـ مصر اليوم
تسلم مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث 61 قتيلاً و450 جريحًا ، منذ 15 أكتوبر الماضي جرّاء المعارك التي تشهدها أحياء ومناطق متفرقة في بنغازي. وأكّد مصدر طبي بالمُستشفى لبوابة الوسط اليوم أن المستشفى تسلم 61 جثمانا جرّاء المعارك والمواجهات المُسلحة ، وبين القصف العشوائي والرماية العشوائية ، وتم تحويلهم إلى مركز بنغازي الطبي لاتخاذ الإجراءات الطبية حيالهم ، وعرضهم على الطب الشرعي. وقال المصدر ـ الذي فضل عدم نشر اسمه لدواعٍ أمنية ـ إن مُستشفى الجلاء استقبل أيضا 450 جريحًا جرّاء المعارك والقصف العشوائي. يذكر أن مدينة بنغازي تشهد توترًا أمنيًا ، واشتباكات مُسلحة بين قوات الجيش الليبي ومجلس شورى ثوار بنغازي من جهة أخرى.