أبوظبى - مصر اليوم
التقى وزير الخارجية الإماراتي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اليوم نظيرة البنجلاديشي أبو الحسن محمود علي. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها , بالإضافة إلى عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.