وزير الخارجية في دولة الإمارات

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة في نيويورك اليوم الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة بان كي مون ، على هامش أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة . واستعرض اللقاء المواقف الثنائية المشتركة بين الإمارات والمنظمة الدولية تجاه أبرز القضايا لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والجهود الإقليمية والدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب في المنطقة .

نقلا عن "واس"