عمان - مصر اليوم
تلقى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، اتصالا هاتفيا ، اليوم /الأربعاء/ ، من الملك محمد السادس ملك المغرب تناولا خلاله تطورات الأوضاع السائدة في الشرق الأوسط .
وأفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي في عمان بأن الاتصال تناول أيضا التحديات التي تواجهها المنطقة وسبل التعامل معها إضافة إلى العلاقات بين البلدين والقضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك .