بيروت _ أ ش أ
أطلقت مجموعة ملثمة الرصاص وقذيفة على مركز للجيش اللبناني مساء اليوم /الخميس/ في منطقة الزاهرية بمدينة طرابلس بشمال لبنان ، وردت قوات الجيش على مصادر النيران". كما أطلق ملثمون الرصاص بإتجاه حاجز للجيش اللبناني في منطقة القبة ، وقام الجيش بالرد على مصادر النيران".