اشتباكات في بنغازي

 لقى ثلاثة جنود من كتيبة الجارح التابعة للجيش الليبي مصرعهم وأصيب آخرون ، جراء اشتباكات بمنطقة اللويفية بمدينة بنغازي مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي. 

وقال مصدر عسكري اليوم ، إن ثلاثة جنود لقوا مصرعهم من كتيبة الجارح التابعة للجيش الليبي بالإضافة إلى جرحى آخرين إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة لم يتم حصرهم جراء اشتباكات مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي .

وأضاف المصدر أن القائد الميداني محمد داوود القابسي أصيب خلال الاشتباكات وهو الآن بالمستشفى يتلقى الإسعافات الأولية ، مشيرا إلى أن حالته مستقرة . 

يذكر أن مدينة بنغازي تشهد قتالا عنيفا ين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

أ.ش.أ