مجلس النواب اللبناني

أخفق مجلس النواب اللبناني في إقرار مشروع تحسين الأجور المعروف باسم سلسلة الرتب والرواتب وذلك في أول جلسة تشريعية للمجلس منذ خلو منصب الرئاسة في مايو الماضي. وأحال رئيس المجلس مشروع تحسين الأجور المعروف باسم سلسلة الرتب والرواتب إلى اللجان النيابية المشتركة ﻹعادة دراسته لوجود بعض الاعتراضات عليه.   وشكر رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري "لجنة المال واللجان المشتركة والفرعية وبصورة خاصة عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب جورج عدوان على جهودهم في مشروع سلسلة الرتب والرواتب"، مضيفا "حاولنا أن نعطي عيدية لأهلنا وللطبقات الاجتماعية ولكن هناك قطاعات كبيرة ما زالت تشكو".. في إشارة باعتراض بعض القطاعات على عدم إدراجهم في المشروع ومنهم معلمي المدارس الخاصة. وناقشت الجلسة عددا من مشاريع القوانين والاتفاقيات.

نقلا عن أ.ش.أ