أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين

أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينيين من مدينة الخليل. وأفادت مصادر فلسطينية في الخليل أن قوات الاحتلال أعدمت مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في عملية عسكرية وسط مدينة الخليل, بعد أن هدمت جزءًا من منزل في حي الجامعة وسط الخليل وأصابت عددًا من المتواجدين فيه بعد إطلاق قذائف تجاه المنزل.

نقلا عن "واس"