ثوري فتح يعزي الجيش المصري في الضحايا

قدم وفد من أعضاء المجلس الثوري لحركة (فتح) الفلسطينية واجب العزاء في شهداء الجيش المصري وعبر عن تضامنه مع الشقيقة مصر في حربها على الإرهاب. جاء ذلك خلال زيارة وفد "الثوري" اليوم الاثنين للسفارة المصرية في مدينة رام الله بالضفة الغربية، وكان في استقباله نائب السفير والقنصل المصري المستشار همام أبو زيد. وأكد الوفد وقوف حركة فتح والشعب الفلسطيني مع الشعب المصري العظيم ومع قيادته، وتمنى لمصر دوام التقدم والاستقرار لما فيه مصلحة مصر والآمة العربية بشكل عام والقضية الفلسطينية بشكل خاص.