القاهرة ـ مصر اليوم
تجددت المواجهات في "العيسوية" شمال مدينة القدس المحتلة واستهدفت الزجاجات الحارقة والألعاب النارية جيب للاحتلال الإسرائيلي. وذكرت قناة "القدس" الاخبارية مساء اليوم (الاربعاء) أن حريقا اندلع في محطة وقود اسرائيلية قرب "العيسوية" بالقدس المحتلة بعد القاء زجاجات حارقة تجاهها.. مشيرة إلى اصابة احد المسعفين في المواجهات مع الاحتلال في "صور باهر" بمدينة القدس المحتلة. ومن جهة اخرى، داهم عدد من المستوطنين برفقة جنود الاحتلال مساء اليوم قرية "المغير" شرق مدينة "رام الله" بالضفة الغربية المحتلة. وقال شهود عيان إن عددا من المستوطنين دخلوا القرية برفقة جيش الاحتلال وحاولوا حرق أحد المنازل إلا أن أهالي القرية تجمعوا بشكل سريع وكبير في المنطقة وتصدوا لمحاولة المستوطنين حرق المنزل وخرجوا من القرية متوجهين للمستوطنة القريبة من القرية بعد أن أمن الجنود الحماية لهم وأشاروا إلى أنه لم تقع أي إصابة في صفوف أهالي القرية. وكانت مجموعة من المستوطنين قد أحرقت الأسبوع الماضي المسجد الغربي في القرية بعد دخولهم لها بعد منتصف الليل. يشار إلى أن "المغير" محاطة بثلاث مستوطنات هي "معاليه أفرايم" و"شيلو" و"كوخاف شاحر".