القاهرة – مصر اليوم
تلقى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر اتصالا هاتفيا اليوم من الرئيس الافغاني الدكتور محمد أشرف غني.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.
تلقى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر اتصالا هاتفيا اليوم من الرئيس الافغاني الدكتور محمد أشرف غني.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.